الخدمات المصرفية للشركات | الخدمات المصرفية الخاصة | الخدمات المصرفية الشخصية | نبذة عن البنك الاهلي المتحد
 
أنجز معاملاتك في أي وقت ومن أي مكان

ما هي الخدمات التي يوفرها البنك؟

من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال يمكنك إنجاز معظم معاملاتك المصرفية متى شئت دون الحاجة إلى زيارة الفرع. وتعتبر هذه الخدمات أكثر سهولة مع النظام المحدّث وخدمة الإرشاد الصوتي المصممة للمكفوفين.

كيف يمكنني الحصول على الخدمة؟

هذه الخدمة مجانية بالكامل ويمكنك التسجيل في خدمة الإنترنت عن طريق اختيار “تسجيل” في الموقع ahliunited.com.kw واتباع الخطوات البسيطة. أو بإمكانك زيارة فروعنا المخصصة ليقوم موظفينا المدربين بشكل كامل على مساعدتك وإرشادك خلال خطوات عملية التسجيل.

كيف يمكنني استخدام الخدمة؟

الخدمة المصرفية عبر الإنترنت

من أجل تسهيل عملية تسجيل الدخول، التحويل والاستفادة من المزايا الرئيسية للعملاء المكفوفين، نقدم جهاز الترميز مع التسجيل الصوتي. تفضل بزيارة أي من فروعنا المتخصصة لمعرفة المزيد أو يمكنك الإتصال على الخدمة الهاتفية أو من خلال زيارة موقعنا على الإنترنت.

خطوات بسيطة وآمنة للدخول
  1. أدخل اسم المستخدم
  2. أجب على الأسئلة (للعملاء المكفوفين وضعاف البصر، يجب إدخال رمز آمن من جهاز الترميز)
  3. قم بتأكيد مفتاح الموقع (يتوافر مفتاح الموقع بالصوت للعملاء المكفوفين)
  4. أدخل كلمة المرور
الخدمة المصرفية عبر الجهاز النقال

وحول هذه الخدمة يتوفر التطبيق النقال لأجهزة الTablet و الهواتف الذكية من Apple Store و Google Play. ببساطة ابحث عن البنك الأهلي المتحد الكويت، أو قم بزيارة موقعنا للبحث عن الروابط لتحميل التطبيق.

لقد قمنا بتحديث التطبيق ليكون متوافقاً مع أنظمة تشغيل Android و iOS.

ما أن تقوم بتحميل التطبيق، قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور ذاتها التي تستخدمها في الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

ماذا أفعل إذا فقدت جهاز الترميز الخاص بي؟
(للعملاء المكفوفين وضعاف البصر)

من خلال الإتصال بالخدمة الهاتفية أو من خلال زيارة أحد فروعنا يمكنك إيقاف جهاز الترميز والحصول على جهاز بديل.

الإحتياجات الخاصة