الخدمات المصرفية للشركات|الخدمات المصرفية الخاصة|خدمات بريميوم المصرفية|الخدمات المصرفية الشخصية|نبذة عن البنك الاهلي المتحد
 
حماية وأمن المعلومات

يضع البنك الأهلي المتحد أمن وسرية معلوماتك الشخصية في مقدمة أولوياته حيث يعمل جاهداً للمحافظة على معلوماتك الشخصية وبيانات حسابك آمنة ومحمية.

صمم هذا الموقع الإلكتروني لمساعدتك على حماية تفاصيل وخصوصية معلوماتك الشخصية، علماً أننا نقدر تعاونك معنا لمساعدتنا على تحقيق ذلك.

سوف تساعدك الروابط التالية على فهم مختلف التهديدات والعمليات الاحتيالية لتجنب وقوعك كضحية لتلك الجرائم غير المشروعة.

  • رسائل التصيد الإلكترونية "Phishing"
  • تزوير المواقع الإلكترونية "Pharming"
  • رسائل الاحتيال الإلكترونية
  • التروجانات وملفات التجسس
  • سرقة الهوية
  • الاحتيال عبر أجهزة السحب الآلي
  • الإبلاغ عن عملية احتيالية
  • إرشادات الحماية والأمن


رسائل التصيد الإلكترونية “Phishing”

يستخدم المحتالون رسائل التصيد الإلكترونية لخداعك وحثك على زيارة مواقع إلكترونية وهمية، تشبه مواقع أصلية لمؤسسات مالية، وتطلب منك تزويد معلوماتك الشخصية مثل رقم الحساب، رقم البطاقة الائتمانية، الرقم السري PIN أو رقم مصادقة الحماية.

أكثر أنواع رسائل التصيد الإلكترونية شيوعاً تصلك على هيئة رسالة أمنية تطلب منك تأكيد معلوماتك الشخصية أو توجه لك أسئلة أمنية ومن ثم يتم إرسال التفاصيل التي قمت بتأكيدها إلى المحتالين.

يرجى العلم أن البنك لن يطلب منك أبداً الإفصاح عن معلوماتك الشخصية عن طريق إرسال مثل هذه الرسائل الإلكترونية.


للمزيد ..
حماية وأمن المعلومات