الخدمات المصرفية للشركات|الخدمات المصرفية الخاصة|خدمات بريميوم المصرفية|الخدمات المصرفية الشخصية|نبذة عن البنك الاهلي المتحد
 
الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات

يوفر البنك الأهلي المتحد خدمة شخصية فريدة من نوعها تلبي كافة المتطلبات المصرفية لنخبة عملائنا و تفوق توقعاتهم. حيث يحرص مدراء علاقات العملاء في الخدمات المصرفية الخاصة على تقديم جميع الحلول المالية والاستثمارية لك وفقاً لأعلى مستويات السرية والخصوصية. تبدء الخدمة بالاهتمام بمعاملاتك المصرفية اليومية البسيطة وتمتد بتلبية احتياجاتك المالية الأكثر تعقيداً في الكويت وعبر شبكة البنك الأهلي المتحد الدولية التي تتضمن أكثر من 100 فرعاً.

نلتزم بتوفير مجموعة متخصصة من الحلول والمنتجات المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية الغراء لتلبية احتياجاتك المصرفية والمالية المتنامية.


الحلول المصرفية

يقدم البنك الأهلي المتحد مجموعة متكاملة من الحلول المالية لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة والمصممة خصيصاً لتلبية أدق متطلباتهم ومنحهم كل الرضا. حيث يلتزم فريق مدراء علاقات العملاء على تسهيل معاملاتك اليومية وإدارة أموالك بمنتهى الخصوصية لمزيد من الطمأنينة وراحة البال. ومن خلال توظيف كافة إمكانات شبكة البنك الأهلي المتحد الدولية بات باستطاعتنا الوفاء بمختلف احتياجاتك محلياً وعالمياً.

كونك من نخبة عملائنا، نوفر لك أيضاً خيارات متنوعة من البطاقات الائتمانية تشمل فيزا إنفينيت، فيزا بلاتينيوم وفيزا الذهبية التي توفر لك الكثير من المميزات والقيم المضافة.



[↑]

الحلول التمويلية

من منطلق حرصنا على تقديم أرقى الحلول والمنتجات لك، قمنا بتصميم مجموعة من المنتجات التسهيلات التمويلية التي تتوافق مع أهدافك المالية على اختلافها بكل مرونة وراحة.

فإذا ارتأيت الحصول على تمويل لشراء منزلك الخاص، ، عقار او أي من المنتجات التي تريدها فإننا نوفر مجموعة من الحلول التمويلية التي تفي بمتطلباتك بسرعة وفاعلية.


[↑]

الحلول الاستثمارية

خدماتتنا الاستثمارية مصممة خصيصاً لتلبية أدق متطلباتك . وذلك من خلال ادراكنا بمتطلباتك الخاصة التي تميزك عن الجميع . نحرص على تفهم أهدافك الاستثمارية لتزويدك بخدمات استشارية مصصمة خصيصا من أجلك والتي من شأنها حماية ثرواتك وأموالك. تمتاز منتجاتنا بشموليتها وخبرتنا بعراقتها لنساعدك على اختيار أفضل ما يناسبك من الحلول الرائدة والوصول إلى أهدافك.


للمزيد ..
الخدمات المصرفية الخاصة