الخدمات المصرفية للشركات|الخدمات المصرفية الخاصة|خدمات بريميوم المصرفية|الخدمات المصرفية الشخصية|نبذة عن البنك الاهلي المتحد
 
طرق للحصول على كشف حسابك

يمكنك الآن الحصول على كشف حسابك بكل سهولة أينما كنت ومتى شئت مع مجموعة من الخيارات التي نضعها تحت تصرفك. احصل على كشف الحساب عن طريق:

البريد الإلكتروني:

يمكنك تقديم طلبك للحصول على كشف حساب عبر البريد الإلكتروني عن المدة التي تريدها، سواء ، شهرياً أو كل ثلاثة أشهر، ستة أشهر أو سنوياً عن طريق زيارة أي من فروعنا أو من خلال الاتصال بالخدمة الهاتفية على 1812000.

قم بتحديث رقم هاتفك النقال لدى أي من فروع أو أجهزة السحب الآلي للبنك الأهلي المتحد وستصلك رسالة بكلمة مرور لمرة واحدة. وفي كل مرة تستخدم بطاقة المتحد للسحب الآلي لتسديد قيمة مشترياتك عبر الإنترنت، ستصلك كلمة المرور لمرة واحدة كي تتمكن من إتمام عملية الشراء بكل سهولة وأمان.

طباعة الكشف داخل الفرع:

بإمكانك طباعة كشف الحساب الشهري مجاناً من خلال كاونتر الفرع.

طباعة كشف مختصر من خلال أجهزة السحب الآلي :

في حال أردت طباعة كشف حساب مختصر من خلال أجهزة السحب الآلي، فما عليك سوى الدخول إلى حسابك من خلال إدخال بطاقتك والرقم السري، اختيار "خدمات أخرى" من القائمة ومن ثم "كشف حساب مختصر" لآخر عشر عمليات تم إتمامها على حسابك.

الخدمة المصرفية عبر الإنترنت :

باستطاعتك الحصول على كشف حساب من خلال الدخول إلى حسابك في الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، اختيار "الحسابات" من القائمة ومن ثم "تحميل كشف حساب" واختيار اسم الحساب الذي تود الحصول على كشف حسابه والفترة الزمنية المطلوبة. وسيتم إرسال كشف الحساب إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله.

الخدمة الهاتفية 1812000:

يمكنك استلام كشف الحساب عن طريق الفاكس أو عبر البريد الإلكتروني من خلال الاتصال بخدمة "حيّاكم"، حيث سيكون موظفونا على أتم الاستعداد لتلقي طلبك ومساعدتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


برنامج حماية العميل