الخدمات المصرفية للشركات | الخدمات المصرفية الخاصة | الخدمات المصرفية الشخصية | نبذة عن البنك الاهلي المتحد
 
تقديم الشكاوى

في حال كان لديك أي شكوى، يرجى زيارة وحدة شكاوى العملاء بالفرع الرئيسي للبنك الكائن في دروازة عبدالرزاق. يسرنا استقبالك خلال ساعات العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 3:00 بعد الظهر.

طريقة تقديم الشكاوى
  1. قم بتحميل نموذج الشكاوى
  2. اطبع النموذج.
  3. قم بتعبئة النموذج.
  4. قم بتصوير النموذج (Scan) وأرسله بالبريد الإلكتروني إلى kuwaitcomplaints@ahliunited.com أو قم بتسليمه إلى وحدة الشكاوى.
برنامج حماية العميل