الخدمات المصرفية للشركات|الخدمات المصرفية الخاصة|خدمات بريميوم المصرفية|الخدمات المصرفية الشخصية|نبذة عن البنك الاهلي المتحد
 
خدمات الخزينة

مجموعة الخزينة في البنك الأهلي المتحد

إنطلاقاً من دوره الرائد كلاعب رئيسي في السوق الكويتي، تقدم مجموعة الخزينة في البنك الأهلي المتحد- الكويت مجموعة من المنتجات والخدمات الإسلامية التي تتماشى مع متطلبات السوق الإقليمي المتغيرة والمتنامية. وكوننا الذراع الإسلامي لمجموعة البنك الأهلي المتحد، أصبح بمقدورنا توظيف الخبرة الداخلية التي نستمدها من شبكتنا المالية الرائدة لنقدم حلولاً مبتكرة مصممة خصيصاً بحسب متطلبات العميل وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.


مبيعات الشركات

يعتبر البنك الأهلي المتحد- الكويت من البنوك الرائدة في تقديم أفضل الخدمات للعملاء من خلال تخصيص مكتب خدمة العملاء الذي يحرص على الاستجابة لطلباتهم بكفاءة عالية وبالوقت المحدد. إدارة مبيعات الشركات هي الواجهة الأمامية لمجموعة الخزينة التي تمتاز بديناميكيتها وسرعة خدماتها لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء.

( اضغط هنا للإطلاع على سعر صرف العملات اليومي )


صرف العملات الأجنبية

صرف العملات الفوري

يعد البنك الأهلي المتحد الرائد في مجال صرف العملات الأجنبية حيث يقدم أسعار تنافسية عند التحويل الخارجي، بالإضافة إلى خدمة شخصية سريعة للعملاء الأفراد والشركات بما يلائم متطلباتهم واحتياجاتهم.


صرف العملات الآجلة (على أساس الوعد)

وهو إجراء يتم بين البنك والعميل لبيع عملات أجنبية مع التزام مستقبلي بسعر الصرف الحالي السائد، على أن تتم عملية الصرف والتسديد في تاريخ لاحق يتفق عليه بينما يتم توقيع العقد في الوقت الراهن. هذه الصيغة تساعد في الحدّ من مخاطر تقلب سعر الصرف إلى حين استحقاق الالتزام على العميل.


السوق المالي

الوكالة الاستثمارية

تعتبر أداة استثمارية إسلامية في السوق المالي والتي تمنحك عوائد مالية تنافسية مجزية على فترة استثمارية محددة.


المرابحة الاستثمارية للمنتجات

هي إحدى المعاملات التجارية المندرجة تحت صيغ إدارة السيولة في السوق المالي الإسلامي حيث يتم تحديد الأرباح مسبقاً.


صندوق السوق النقدي (صندوق الأمين الإسلامي للسوق النقدي)

يهدف الصندوق إلى تحقيق معدل عالي من العوائد والسيولة بالاستثمار في الأدوات والأوراق المالية الإسلامية عالية الجودة والتي تفوق أرباح الودائع الثابتة بالدينار الكويتي الممتدة لثلاثة أشهر. وبالتالي يمكن للعملاء الحصول على الأرباح والسيولة أسبوعياً.


صرف العملات الأجنبية

يتم تحديث تقرير السوق المالي يومياً بآخر الأخبار والتحليلات النقدية.

( اضغط هنا للإطلاع على تقارير السوق اليومية )

الخدمات المصرفية للشركات