الخدمات المصرفية للشركات | الخدمات المصرفية الخاصة | الخدمات المصرفية الشخصية | نبذة عن البنك الاهلي المتحد
 
خدمة حياكم الهاتفية

الخصائص:
  • الخدمة متوفرة على مدار الساعة عن طريق الإتصال على 1812000 وخلال العطلات والأعياد الرسمية
  • يمكن استخدام الخدمة داخل وخارج الكويت
  • متوفرة باللغتين العربية والانجليزية
خدمة حياكم عن طريق الرد الصوتي التفاعلي:
  • أرصدة الحسابات والبطاقات الائتمانية (ملخص وتفاصيل عنها)
  • آخر 3 معاملات على الحساب
  • الإبلاغ عن بطاقات السحب الآلي المفقودة أو المسروقة
  • الاستفسار عن معدلات سعر الصرف والوكالة/ بالفاكس
  • تفاصيل عن التمويل
  • رصيد الودائع الثابتة (الوكالة والمضاربة)
  • رواتب الوزارات
  • كشف الحساب بالفاكس
  • كشف حساب البطاقة الائتمانية
  • تفاصيل ودائع الوكالة والمضاربة
  • تغيير الرقم السري للخدمة المصرفية عبر الهاتف التحويل بين الحسابات في البنك الأهلي المتحد وغيرها من الحسابات (إضافة حسابات المستفيدين)
  • دفع الفواتير
  • المكالمات الواردة التي يجيب عليها موظفي خدمة "حياكم" الهاتفية:
  • * تفعيل الخدمة الهاتفية
  • الاستعلام عن تفاصيل الحسابات والبطاقات الائتمانية
  • كشف الحساب الحالي أو للأشهر السابقة
  • وكشف حساب البطاقات الائتمانية بالفاكس أو البريد الإلكتروني
  • إنشاء باقات للبطاقة الائتمانية
  • تفعيل البطاقات الائتمانية
  • إيقاف بطاقة سحب آلي أو ائتمانية مسروقة أو مفقودة
  • تفعيل وإيقاف وتغيير شريحة العملاء في الخدمة المصرفية عبر الإنترنت والنقال
  • تفاصيل التمويل
  • تفاصيل الودائع الثابتة (الوكالة والمضاربة)
  • التسجيل في خدمة رسائل الإشعارات القصيرة، تفعيلها، تحديثها وإلغائها
  • استلام مقترحات وشكاوى العملاء
  • الرد على استفسارات العملاء وغير العملاء بالنسبة لمختلف الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك
  • الرد على استفسارات العملاء وغير العملاء بالنسبة لرواتب الوزارات، مواقع الفروع وأجهزة السحب الآلي، رسوم البنك، الودائع الثابتة (الوكالة والمضاربة) وأسعار الصرف
  • استبدال نقاط اللآلئ المكتسبة على البطاقات الائتمانية.
خدمات 1809999 ktel:
  • إجراء مكالمات دولية يتم خصمها مباشرة من حسابك
  • شراء بطاقات مسبقة الدفع من شركات الإتصالات
المتطلبات :
  • أن يكون لدى العميل حساباً في البنك الأهلي المتحد.
  • الخدمة المصرفية عبر الهاتف
أسئلة وأجوبة:
  • كيف أبلغ عن بطاقة مسروقة أو مفقودة؟
  • يمكن لأحد موظفينا مساعدتك لإيقاف بطاقة السحب الآلي أو الائتمان عبر الاتصال على 1812000 أو خدمة الرد الصوتي التفاعلية.
  • كيف أبلغ عن عملية مشبوهة؟
  • بكل بساطة، إتصل على 1812000 حيث أن الخدمة متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

اضغط هنا للإطلاع على الشروط و الأحكام

إتصل بنا