الخدمات المصرفية للشركات | الخدمات المصرفية الخاصة | الخدمات المصرفية الشخصية | نبذة عن البنك الاهلي المتحد
 
المسؤولية القانونية

إن المعلومات المنشورة عن منتجات البنك الأهلي المتحد في موقعه هذا موضوعة على سبيل التعريف فقط وليس الغرض منها عرض تلك المنتجات على أي شخص، أو تقديم مشورة لأي شخص للاستثمار في أي مُنتج أو لحث أو لمحاولة حث أي شخص للاستثمار في ذلك المُنتج.

ولا يجب تفسير أي بيان ورد على موقع البنك الأهلي المتحد بأنه عرض أو توصية لاقتناء أو التصرف في أي استثمار أو للدخول في أي صفقة معينة. ذلك أنه يتعين عليك طلب المشورة المهنية اللازمة قبل اتخاذ قرارك بالاستثمار.

في هذا الموقع لن يكون متاحاً الحصول من خلاله على أي من الخدمات أو الاستثمارات أو الصناديق المشتركة المُشار إليها فيه ، كما أنه لن يتم توزيع نشرات الاكتتاب فيها لأي أشخاص في أي دولة أو إقليم، إذا كان توزيعها سيخالف القوانين المحلية أو التشريعات المُطبقة في تلك الدولة أو الإقليم.

إن المعلومات والآراء الموضوعة في هذا الموقع إنما وُضِعت للاستخدام الشخصي ولغرض العلم فقط وهي خاضعة للتغيير بدون سابق إنذار. ولا تُشكِّل أي معلومات موضوعة على موقع البنك الأهلي المتحد بأنها مشورة استثمارية أو قانونية أو ضريبية أو غير ذلك، كما لا يجب الاعتماد عليها في اتخاذ أي قرار استثماري أو غيره من القرارات.

حقوق الطبع من الصفحات والشاشات التي تعرض تلك الصفحات، والمعلومات والمواد المشمولة فيها وفي ترتيبها، كلها مملوكة للبنك الأهلي المتحد، ما لم ترد إشارة بخلاف ذلك.

إن المعلومات والمواد الموضوعة في هذا الموقع، بما في ذلك النصوص المكتوبة، والصور والروابط، أو غيرها من البنود، إنما هي موضوعة كما هي، وكما هي مُتاحة. ولا يضمن البنك الأهلي المتحد أي دقة أو كفاية أو كمال تلك المعلومات والمواد، ويُبرئ ذمته بكل وضوح من أي التزام أو أخطاء أو نقصان في تلك المعلومات والمواد. كما لا يُقدم البنك الأهلي المتحد أي ضمان من أي نوعٍ كان، صريحٍ أو ضمني، أو قانوني، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، ضمان عدم مخالفة حقوق أي أطراف أخرى، أو حقوق الملكية، أو المصنعية أو التماشي مع غرض معين، وخلو المعلومات والمواد المذكورة من فيروسات الكمبيوتر.

عن البنك الأهلي المتحد