الخدمات المصرفية للشركات|الخدمات المصرفية الخاصة|خدمات بريميوم المصرفية|الخدمات المصرفية الشخصية|نبذة عن البنك الاهلي المتحد
 
الاعفاء من مسئولية وإشعار قانوني

ييخضع استخدام هذا الموقع الإلكتروني للشروط والأحكام التالية:

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية، وبالدخول إلى هذا الموقع وأي صفحات منه، فإنك بذلك توافق على التقيد بالشروط والأحكام أدناه. وإذا لم توافق على الشروط والأحكام أدناه، فلا تقم بالدخول إلى هذا الموقع أو أي صفحات منه.

حقوق النشر: البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع جميع الحقوق محفوظة

تعود حقوق الملكية الفكرية لما يرد في الصفحات الإلكترونية وما يعرض منها على الشاشة وسائر المعلومات والمواد المتضمنة بها وترتيبها للبنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع وحده.

العلامات التجارية، الشعارات وعلامات الخدمة

تكون جميع الشعارات والعلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى سواء كانت باللغة الإنجليزية و/أو اللغة العربية المعروضة على الموقع الإلكتروني مملوكة للبنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع أو للأطراف الأخرى التي منحت البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع حق استعمالها على هذا الموقع الإلكتروني. ولا يجوز استخدامهااو تعديلهااو تغييرهااو نسخهااو تخزينها في نظام استرجاعاو نقلهااو تصويرها أو توزيعها بأية وسيلة لأغراض تجارية أو عامة أو غيرها.

استخدام المعلومات والمواد

تخضع المعلومات والمواد الواردة في هذه الصفحات وكذلك الشروط والأحكام والبيانات للتعديل من وقت لآخر. قناة التوزيع الالكتروني هذه لا تشمل جميع المنتجات والخدمات التي يوفرها البنك. تخضع أهليتك للحصول على المنتجات والخدمات الخاصة لقبول البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع وقراره النهائي.

الضمان

تقدم جميع المعلومات والمواد المشمولة في الموقع الإلكتروني "بدون أي ضمان بخصوص الدقة والأمن والخلو من هجوم الفيروسات من أي نوع صريحا كان أو ضمنيا".

لا يضمن البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع عدم الانقطاع أو الخلو من الخطأ في الخدمات والمنتجات المقدمة من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية. وقد يكون هنالك تأخيراو حذفاو انقطاع وعدم دقة في المنتجات والمواد والمعلومات أو المواد الأخرى مما يخرج عن إرادة البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع سواء على موقع الخدمات المصرفية الإلكترونية أو الروابط التي يشتمل عليها.

للمزيد ..
عن البنك الأهلي المتحد