الخدمات المصرفية للشركات | الخدمات المصرفية الخاصة | الخدمات المصرفية الشخصية | نبذة عن البنك الاهلي المتحد
 
الاعفاء من مسئولية وإشعار قانوني

ييخضع استخدام هذا الموقع الإلكتروني للشروط والأحكام التالية:

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية، وبالدخول إلى هذا الموقع وأي صفحات منه، فإنك بذلك توافق على التقيد بالشروط والأحكام أدناه. وإذا لم توافق على الشروط والأحكام أدناه، فلا تقم بالدخول إلى هذا الموقع أو أي صفحات منه.

حقوق النشر: البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع جميع الحقوق محفوظة

تعود حقوق الملكية الفكرية لما يرد في الصفحات الإلكترونية وما يعرض منها على الشاشة وسائر المعلومات والمواد المتضمنة بها وترتيبها للبنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع وحده.

العلامات التجارية، الشعارات وعلامات الخدمة

تكون جميع الشعارات والعلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى سواء كانت باللغة الإنجليزية و/أو اللغة العربية المعروضة على الموقع الإلكتروني مملوكة للبنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع أو للأطراف الأخرى التي منحت البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع حق استعمالها على هذا الموقع الإلكتروني. ولا يجوز استخدامهااو تعديلهااو تغييرهااو نسخهااو تخزينها في نظام استرجاعاو نقلهااو تصويرها أو توزيعها بأية وسيلة لأغراض تجارية أو عامة أو غيرها.

استخدام المعلومات والمواد

تخضع المعلومات والمواد الواردة في هذه الصفحات وكذلك الشروط والأحكام والبيانات للتعديل من وقت لآخر. قناة التوزيع الالكتروني هذه لا تشمل جميع المنتجات والخدمات التي يوفرها البنك. تخضع أهليتك للحصول على المنتجات والخدمات الخاصة لقبول البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع وقراره النهائي.

الضمان

تقدم جميع المعلومات والمواد المشمولة في الموقع الإلكتروني "بدون أي ضمان بخصوص الدقة والأمن والخلو من هجوم الفيروسات من أي نوع صريحا كان أو ضمنيا".

لا يضمن البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع عدم الانقطاع أو الخلو من الخطأ في الخدمات والمنتجات المقدمة من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية. وقد يكون هنالك تأخيراو حذفاو انقطاع وعدم دقة في المنتجات والمواد والمعلومات أو المواد الأخرى مما يخرج عن إرادة البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع سواء على موقع الخدمات المصرفية الإلكترونية أو الروابط التي يشتمل عليها.

الروابط


يكون الدخول إلى أية روابط متصلة بمواقع إنترنت أخرى على مسئولية العميل، حيث أن البنك الأهلي المتحد لا يقوم بالتحقق من، أو متابعة، أو تأييد ما يرد في هذه المواقع من معلومات أو آراء بأي وسية أو صورة من الصور.

نقل وعرض البيانات

لايتحمل البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع أية مسئولية ناجمة عن عدم دقةاو خطأ أو حذف في :

  • أية بيانات او معلومات أو رسالة؛ أو
  • بث أو إيصال أي من هذه البيانات أو المعلومات أو الرسالة ؛ أو
  • أية خسارة أو ضرر أيا كان ينشأ عن أو يحدث بسبب عدم دقةاو خطأاو تـأخير أو قصور في الأداء.
استخدام هوية المستخدم وكلمات السر

يلتزم العميل بالقيام بدور هام في منع الاحتيال الإلكتروني. يجب على العميل توخي العناية عن طريق عدم الإفصاح عن هوية المستخدم وكلمة السر أو كلاهما إلى أي شخص عن قصد أو بدون قصد. كما يجب على العميل عدم تزويد أو تسهيل الاستخدام غير المصرح به لهوية أو كلمة السر للمستخدم المقدمة له للخدمات المصرفية الإلكترونية. يجب على العميل إبلاغ البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع. فورا وكتابيا عن طريق البريد الإلكترونياو البريد المسجل أو خدمة التوصيل السريع في حالة النسيان أو أصبح على علم بأي فقدان/استخدام غير مصرح به أو محتمل/ التهديد بالفقدان أو الاستخدام غير المصرح به لهوية المستخدم، كلمة سر الدخول/كلمة سر المعاملات. يكون العميل وحده مسئولا عن هذه المعاملات التي قد تجري قبل إيقاف البنك لهذه الخدمات إلى العميل.

محدودية المسئولية

لن يتحمل البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع أية مسئولية عن أي أضرار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسائر أو مصروفات مباشرة أو غير مباشرة ناجمة عن هذا الموقع أو استخدامه أو عدم القدرة على استخدامه من قبل أي طرف أو عن الإخفاق في الأداءاو الخطأ او الحذف او الانقطاعاو العيباو التأخير في التشغيل أو النقلاو الإصابة بفيروسات الكمبيوتر أو إخفاق النظام، حتى ولو تم إبلاغ البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع أو ممثليه بإمكانية وقوع هذه الأضراراو الخسائر أو المصروفات.

المعلومات المقدمة

تؤول جميع المعلومات المقدمة إلى البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع عبر هذا الموقع ملكا للبنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع. ويكون للبنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع. مطلق الحرية ولأي غرض في استخدام أية أفكاراو تصاميماو معرفة تقنية أو طرائق واردة في هذه المعلومات التي يوفرها أي زائر لهذا الموقع من خلال هذا الموقع. لن يخضع البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع لأية التزامات متعلقة بسرية المعلومات المذكورة باستثناء ما توافق عليه المؤسسة التابعة للبنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع، ذات العلاقة المباشرة مع العميل أو ما تم الاتفاق عليه بخلاف ذلك أو ما كان مشروطا بموجب القانون.

تنزيل المعلومات

يكون تنزيل أية معلومات/صفحات من هذا الموقع الإلكتروني على مسئولية العميل ولن يكون البنك الأهلي المتحد ش.م.ك.ع. مسئولا عن أية أضرار/خسارة مباشرة أو غير مباشرة تحدث لأي سبب أيا كان نتيجة لهذه التنزيلات.

عن البنك الأهلي المتحد